بحث متقدم... 
    
   
 
 
الرئيسة من عقــائد الرافضةالتكفير الشيعة لغيرهم الحجاج ابناء زنا طعن في كل الحجاج بيت الله الحرام
 
 
الحجاج ابناء زنا طعن في كل الحجاج بيت الله الحرام
 

الحجاج ابناء زنا طعن في كل الحجاج بيت الله الحرام

فعن أبا عبد الله عليه السلام قال : -أي الراوي – ( قلت له : إن الله يبدأ بالنظر إلى زوار الحسين عليه السلام عشية عرفة قبل نظره إلى أهل الموقف ؟ فقال : نعم ، قلت : وكيف ذلك ؟ قال: لأن في أولئك أولاد زنا وليس في هؤلاء أولاد زنا) وسائل الشيعة 14/463

http://www.alkadhum.org/other/mktba/hadith/wasael-14/14024.html

 

2 - يج: الصفار عن أحمد بن الحسين عن ابن عيسى عن الحسين بن بريرة عن إسماعيل بن عبد العزيز عن أبان عن أبي بصير عن الصادق عليه السلام قال: قلت له: ما فضلنا على من خالفنا ! فوالله إني لأرى الرجل منهم أرخى بالاً وأنعم عيشا وأحسن حالاً و أطمعُ في الجنة. قال: فسكت عني حتى كنا بالأبطح من مكة، ورأينا الناس يضجون إلى الله، قال: ما أكثر الضجيج والعجيج، وأقل الحجيج !  والذي بعث بالنبوة محمدا وعجل بروحه إلى الجنة ما يتقبل الله إلا منك ومن أصحابك خاصة، قال: ثم مسح يده على وجهي فنظرت فإذا أكثر الناس خنازير وحمير وقردة إلا رجل بعد رجل)). بحار الأنوار ج27 ص29 - 30

http://www.yasoob.org/books/htm1/m013/13/no1306.html

 

3 - يج: الصفار عن أبي سليمان داود بن عبد الله عن سهل بن زياد عن عثمان ابن عيسى عن الحسن بن علي بن أبي حمزة عن أبيه عن أبي بصير قال: قلت لابي جعفر عليه السلام: أنا مولاك ومن شيعتك ضعيف ضرير، اضمن لي الجنة. قال: أولا اعطيك علامة الائمة ؟ قلت: وما عليك أن تجمعها لي ؟ قال: و تحب ذلك ؟ قلت: كيف لا احب ؟ فما زاد أن مسح على بصري فأبصرت جميع ما في السقيفة التي كان فيها جالسا، قال: يا أبا محمد هذا بصرك، فانظر ما ترى بعينك، قال: فوالله ما أبصرت إلا كلبا وخنزيرا وقردا، قلت: ما هذا الخلق الممسوخ ؟. قال: هذا الذي ترى، هذا السواد الاعظم، ولو كشف الغطاء للناس ما نظر الشيعة إلى من خالفهم إلا في هذه الصورة، ثم قال: يا أبا محمد إن أحببت تركتك على حالك هكذا وحسابك على الله، وإن أحببت ضمنت لك على الله الجنة ورددتك على حالك الاول، قلت: لا حاجة لي إلى النظر إلى هذا الخلق المنكوس، ردني فما للجنة عوض، فمسخ يده على عيني فرجعت كما كنت)). بحار الأنوار ج27 ص30

http://www.yasoob.org/books/htm1/m013/13/no1306.html

 

 

 

وهذا ابن قولويه يروي روايات قليلة أدب كثيرة في قاتلة الحسين والأنبياء والتي تصفهم بأنهم أبناء زنا، فأعتذر إليك أخي القارئ من هذه الوقاحة والخرافات والفحش:

كامل الزيارات لابن قولويه من صفحة161 ومابعدها إلى صفحة164

http://www.yasoob.com/books/htm1/m012/09/no0990.html

 [ 200 ] 1 - حدثني ابي رحمه الله تعالى وجماعة مشايخي، عن سعد ابن عبد الله، عن احمد بن محمد بن عيسى ومحمد بن الحسين بن ابي الخطاب، عن جعفر بن بشير، عن حماد، عن كليب بن معاوية، عن ابي عبد الله (عليه السلام)، قال: كان قاتل يحيى بن زكريا ولد زنا، وكان قاتل الحسين (عليه السلام) ولد زنا، ولم تبك السماء الا عليهما.

 [ 204 ] 5 - حدثني ابي رحمه الله ومحمد بن الحسن، عن محمد بن الحسن الصفار، عن احمد بن محمد بن عيسى، عن ابن فضال، عن ابن بكير، عن زرارة، عن عبد الخالق، عن ابي عبد الله (عليه السلام)، قال: كان قاتل الحسين (عليه السلام) ولد زنا، وقاتل يحيى بن زكريا ولد زنا.

[ 205 ] 6 - حدثني محمد بن جعفر القرشي الرزاز، عن خاله محمد بن الحسين بن ابي الخطاب، عن علي بن النعمان، عن مثني، عن سدير، قال: سمعت ابا جعفر (عليه السلام) يقول: ان الله جعل قتل اولاد النبيين من الامم الماضية على يدي اولاد زنا.

[ 206 ] (7) - وعنه، عن محمد بن الحسين، عن صفوان بن يحيى، عن داود بن فرقد، عن ابي عبد الله (عليه السلام)، قال: كان الذي قتل الحسين بن علي (عليهما السلام) ولد زنا، والذي قتل يحيى بن زكريا ولد زنا.

[ 207 ] (8) - وعنه، عن محمد بن الحسين، عن علي بن اسباط، عن اسماعيل بن ابي زياد، عن بعض رجاله، عن ابي عبد الله عليه السلام في قول فرعون: (ذروني اقتل موسي)، فقيل له: من كان يمنعه؟ قال: كان لرشده، لأن الأنبياء والحُجج لا يقتلها إلا أولاد زنا والبغايا.

208 ] (9) - وحدثني ابي رحمه الله، عن سعد بن عبد الله، عن ابراهيم ابن هاشم، عن ابن ابي عمير، عن بعض أصحابه، عن ابن مسكان، عن ابي عبد الله (عليه السلام)، قال: قاتل الحسين بن على ولد زنا.

[ 209 ] 10 - وحدثني ابي رحمه الله ومحمد بن الحسن، عن سعد بن عبد الله، عن ابراهيم بن هاشم، عن عثمان بن عيسى، عن عمرو بن شمر، عن جابر، عن ابي جعفر (عليه السلام)، قال: لا يقتل النبيين واولاد النبيين الا اولاد زنا. [ 210 ] 11 - حدثني ابي رحمه الله، عن سعد بن عبد الله وعبد الله بن جعفر الحميري، عن احمد بن ابي عبد الله البرقي، عن ابيه محمد بن خالد، عن عبد العظيم بن عبد الله بن علي الحسني، عن الحسن بن الحسين العمري، عن الحسين بن شداد الجعفي، عن جابر، عن ابي جعفر (عليه السلام)، قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وآله): لا يقتل الانبياء واولاد الانبياء الا ولد زنا.

[ 211 ] 12 - حدثني محمد بن الحسن بن احمد بن الوليد، عن محمد ابن الحسن الصفار، عن احمد بن محمد بن عيسى، عن الحسن بن علي بن الفضال، عن مروان بن مسلم، عن اسماعيل بن كثير، قال: سمعت ابا عبد الله (عليه السلام) يقول: كان قاتل الحسين بن علي ولد زنا، وكان قاتل يحيى بن زكريا ولد زنا، ولم تبك السمأ والارض الا لهما.. وذكر الحديث.