الصوفيــة والتصوف

الصوفيــة والتصوف

 

الخميني في الحكومة الإسلامية ( ص 52 ) قال : « فإن للإمام مقاماً محموداً ، ودرجة سامية ، وخلافة تكوينية تخضع لولايتها وسيطرتها جميع ذرات هذا الكون ، وإن من ضروريات مذهبنا أن لأئمتنا مقاماً لا يبلغه ملك مقرب ولا نبي مرسل » .

مالفرق بين الرافضة والصوفية !!

قال تعالى " هُوَ الَّذِي بَعَثَ فِي الْأُمِّيِّينَ رَسُولاً مِّنْهُمْ يَتْلُو عَلَيْهِمْ آيَاتِهِ وَيُزَكِّيهِمْ وَيُعَلِّمُهُمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَإِن كَانُوا مِن قَبْلُ لَفِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ ".

قال تعالى " قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالاً * الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعاً "
والله يا إخوان ما أعرف أهو رقص ..أم استهبال... أم ذكر لله على طريقة بعض أهل التصوف أم ماذا بالضبط !
كل ما عرفته أنهم صوفية من قرية باكستانية اسمها باره أو بارا ، وشيخ الطريقة جالس يوزع عليهم رحماته وحاجات غريبة مريبة بشكل بهلواني ...
كلما زادوه مالاً زادهم هبات بشكل غريب ! نسأل الله الهداية لهم.

شاهد الى مدرس بالمعهد الديني و اسمه (  اياد الكوهجي ) و احتفالة بالمولد النبي , عليه نطالب السلطات المعنية ووأولياء أمور الطلبة والقائمين على المعهد الديني بالبحرين ، بالتحقيق مع هذا المدرس، فأي خير يرجى بمن ينشر ويعلم الناشئة مثل هذه الأشياء؟

ثم أستمع في الاخير لهذا الصوفي بعد ان هذب نفسه بهذه الحضرة وهـو يقـول " اللهم صلي على الرسول هو خرب بيتنا أحد غير الرسول " والعياذ بالله من هذا القول الكفري .

قال تعالى " يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوباً وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ [الحجرات : 13]